PIZiadas الرسم

PIZiadas الرسم

بلدي العالم هو فيه..

ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (II) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]

hielo_2014_thumbمنذ يقول المثل:

سنة سنو, العام الحقيقي.

وهذا الخريف ونحن في انتظار لفصل الشتاء مع تساقط الثلوج الأولى من موسم التزلج. هذا القول, التطبيق على مناطق الحبوب من هضبة يمكن أن تعمل على تحفيز لنا في أوقات الأزمات, وكانت بمثابة مصدر إلهام لشاشة التوقف عيد الميلاد جديدة, يؤديها مع نظام محاكاة السوائل المطبقة على التسمية خلاط (rexto) العام المقبل.

¿لا الشركة المصرية للاتصالات من POCO الباردة?

العام مع الكثير من الثلوج مواتية اجل مواسم الحصاد الجيدة, ل, بفضل الثلوج, يتم الاحتفاظ التربة رطبة حرث ورقيق بسبب الحبوب تنمو. علاوة على ذلك, الثلوج تغذية تيارات.(سنترو سرفانتس الظاهري)

كما هو الحال دائما, لديك صورة مع أفضل قرار. دقة وضوح الصورة هو في 1920 X 1080 النقر على الفأرة على الصورة أدناه (600 X 480).

hielo_2014_600

صورة الخلفية (المشي بين الأشجار) تم الحصول على شبكة الإنترنت. نظرا للعدد الكبير من المواقع التي تستخدم, أنا يمكن الرجوع تأليفه.

escenario wallpaper hielo 2014

Wallpapers

خلفيات

الوظائف ذات الصلة