PIZiadas الرسم

PIZiadas الرسم

بلدي العالم هو فيه..

ورق الجدران: عيد ميلاد 2012 (السابع) : 2013 [ Imagen 1280×1024 ]

عام جديد, نأمل, أنه مليء بالنوايا الحسنة. إذا 2012 اكتمال دورة تقويم المايا, في 2013 nos encontraremos en el primer año de la nueva منذ فترة طويلة وقد.

La imagen ha sido realizada con المولف, المقدمة مع دورات مع تظليل “Glass BSDF.

Se ha utilizado la tipografía Kingthings Christmas para el texto.

دقة وضوح الصورة هو في 1280 X 1024 النقر على الفأرة

Año 2013

Año 2013

خلفيات 2012

الوظائف ذات الصلة

  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (أنا) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (أنا) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] عام جديد, نأمل, أنه مليء بالنوايا الحسنة وخصوصا الفرص لجميع الأطراف المعنية. إذا 2013 بدءا من الكونت تقويم المايا لونغ, في 2014 سنكون في السنة الثانية من هذه الطريقة في العد دورات الحياة. وقد تم صورة […]
  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (السابع) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (السابع) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] عيد الميلاد الحلي الجديد اللعب مع كرات عيد الميلاد وحدات نموذجية المواد خلاط والقوام. النقوش الإجرائية على السطوح التي تعكس مع عنصر معين من الاضاءة التي يعطيها اللون. وتوزيع ميد المشغل مصفوفة […]
  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (II) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (II) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] منذ يقول المثل: سنة سنو, العام الحقيقي. وهذا الخريف ونحن في انتظار لفصل الشتاء مع تساقط الثلوج الأولى من موسم التزلج. هذا القول, التطبيق على مناطق الحبوب من هضبة يمكن أن تعمل على تحفيز لنا في أوقات الأزمات, وقد خدم في […]
  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (IV) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (IV) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] آخر من الصور قمنا المرتبطة موسم عيد الميلاد هو أوراق النباتات مع الهدال الفاكهة. العديد من الأبواب تستيقظ هذه المرة مع هذا الديكور غريبة. اليوم نحن نقترح إجراء عملية بسيطة لإنشاء خلفية عيد الميلاد معتمدة في […]
  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (X) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (X) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] شجرة عيد الميلاد تتكون من مئات النجوم التي رتبت بشكل حلزوني على نواة المخروطية. إشارة إلى الشكل تتألف من العناصر الأساسية لعلم الزلازل عيد الميلاد. يتم ضبط الكاميرا بحيث تركز في المقام الأول على قاعدة هيكل, […]
  • ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (IX) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ]ورق الجدران: عيد ميلاد 2013 (IX) : 2014 [ Imagen 1920×1080 HDTV 1080P ] الأشكال والألوان, الوهج والانعكاسات. دش البنود مع نظام الفوضى تشكل هذه الصورة الفريدة لسلسلة من خلفيات عيد الميلاد. Una composición diferente que obliga a recorrer visualmente el espacio de forma reiterada para encontrar el orden, su esquema de […]